685.5 مليون جنيه مبيعات “شهادة أمان المصريين” بـ4 بنوك خلال شهر





كتب أحمد يعقوب

نجحت البنوك الـ4 المصدرة لشهادة أمان المصريين فى حصد مبيعات بقيمة 685.5 مليون جنيه خلال شهر، وذلك عن طريق 2475 فرعًا، تمثل شبكة فروع بنوك هى الأهلى ومصر والقاهرة والزراعى المصرى، وفقًا لما أكدته قيادات البنوك الـ4 فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”.

وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن حصيلة مصرفه من شهادة “أمان المصريين” للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، بلغت نحو 511.5 مليون جنيه، خلال شهر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن حالة الإقبال المتزايد على شراء الشهادة ببنك مصر، ترجع إلى زيادة الوعى التدريجى بالشهادة.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن مصرفه أصدر شهادة “أمان المصريين” للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، لـ28 ألف عميل، بحصيلة إجمالية تساوى 42 مليون جنيه، أى خلال شهر، مؤكدًا أن الإقبال على شراء الشهادة متزايد الفترة الماضية.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن فروع مصرفه تشهد حالة من الإقبال المتزايد، والاستفسار على تفاصيل الشهادة الجديدة، متوقعًا تزايد الإقبال على شراء الشهادة خلال الأيام المقبلة، من خلال التنسيق مع الشركات ذات العمالة كثيفة العدد وجهات المجتمع المدنى، وزيادة التوعية بتفاصيل الشهادة عن طرح 420 فرعًا تمثل كامل شبكة فروع البنك الأهلى المصرى.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن مصرفه أصدر شهادة “أمان المصريين” للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، بحصيلة إجمالية تساوى نحو 15 مليون جنيه، خلال شهر، أى منذ بدء طرحها فى 4 مارس 2018، وحتى الآن.

وأضاف رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أنه على مدار 20 يوم عمل، تم إصدار 12 ألف شهادة أمان، مؤكدًا أن حالة الإقبال متزايدة على شراء الشهادة ببنك القاهرة مع زيادة الوعى التدريجى بالشهادة.

وأكد السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن البنك الزراعى المصرى من خلال فروعه المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية البالغ عددها 1210 فروع، مستمر فى إصدار شهادة أمان المصريين، حيث بلغ عدد الشهادات التى تم إصدارها من خلال البنك الزراعى المصرى 67 ألف شهادة بقيمة 117 مليون جنيه بالإضافة إلى شهادات لعدد 108 آلاف عميل قيد التنفيذ لعملاء الجهات والشركات.

كان “اليوم السابع”، انفرد يوم الخميس الماضى، بتصريحات خاصة من السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، حيث قال إن مصرفه أصدر أول تعويض تأمينى لشهادة “أمان المصريين” بتسليم شيك بمبلغ 50000 جنيه (خمسون ألف جنيه ) بالإضافة إلى قيمة الشهادة فى حضور رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، لأرملة أحد مشترى شهادة أمان المصريين من محافظة القليوبية، والذى سبق واشترى شهادة أمان المصريين من فئة 2500 جنيه وتوفى عقب الشراء بـ3 أيام، مؤكدًا أن المتوفى كان من عمال اليومية وكان يبلغ من العمر حوالى 36 عامًا.

جدير بالذكر أن شرائح شهادة “أمان المصريين” هى 500 و1000 و1500 و2000 و2500 جنيه، ومدتها 3 سنوات، بفائدة 16%، ويمكن استراددها فى أى وقت، وهى شهادة تأمين للعمالة المؤقتة ضد الوفاة، ومتاحة للشريحة العمرية من 18 سنة إلى 59 عامًا، وتخصم قيمة قسط التأمين من 4 إلى 20 جنيهًا على حسب قيمة الشهادة.

 


https://www.youm7.com/story/2018/4/1/685-5-مليون-جنيه-مبيعات-شهادة-أمان-المصريين-بـ4-بنوك/3723745

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

Comments 0

Your email address will not be published. Required fields are marked *

More From: الأقتصاد

DON'T MISS

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format